علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

علاج الهالات السوداء تحت العين. هناك عدة اعتقادات خاطئة حول اسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين فهناك من يعتقد ان قلة النوم و الأرق هو السبب في ظهور الهالات السوداء و هناك من يعتقد ان كثرة مشاهدة التلفاز او نوع من الحساسية هو السبب في ظهور الهالات السوداء

علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع
 علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

اسباب الهالات السوداء:

لكن، علميا تظهر الهالات السوداء تحت العينين بسبب الهيموغلوبين الناتج عن هروب كريات الدم الحمراء الى خارج الشعيرات الدموية و تحطمها خارجها في الجلد تحت العينين مما يشكل ما يشبه الرض و يصحبه تغير لون البشرة الى اللون الازرق الغامق او الأسود الفاتح وهذا هو اسباب الهالات السوداء.

و تظهر الهالات السوداء تحت العينين بسبب رقة سمك البشرة هناك مما يجعل الاوعية الدموية و الهيموغلوبين المحطم هناك اكثر وضوحاً.

و تختلف العوامل التي تجعل الهالات السوداء تظهر بشكل ابشع كمدمن الكحول و الحساسية و الربو او كثرة التدخين او قلة النوم و لا يوجد علاج دوائي فعال للتخلص من هذه الحالة و لكنها تتجاوب بشكل جيد مع الوصفات بالأعشاب الطبيعية و الكريمات المصنعة من طرف الشركات العالمية الكبيرة الموثوقة.

كيف اتخلص من الهالات تحت العينين؟

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية تمكن من علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع، فيما يلي اهم هذه الوصفات :

1. علاج الهالات السوداء تحت العين بماء الورد .

طريقة تحضير هذه الوصفة: نقوم بصب كمية صغيرة من ماء الورد في وعاء صغير ثم نقوم بنقع اثنين من كورات القطن في ماء الورد لمدة دقيقتين الى 3 دقائق.

ثم نقوم بوضع القطن في مكان تواجد الهالات السوداء قبل الخلود إلى النوم و اتركها ليلة كاملة وفي الصباح قم بغسل منطقة العين بالماء.

علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع
 علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

2. علاج الهالات السوداء تحت العين بماء الورد و زيت اللوز الحلو:

مكونات الوصفة: ماء الورد و زيت اللوز و كرتين صغيرتين من القطن.

طريقة تحضير الوصفة: قوم بصب بضع قطرات من ماء الورد وزيت اللوز الحلو في كوب صغير وامزجها بشكل جيد وقم بنقع كرتي القطن في الخليط و ضعها على الهالات السوداء تحت العينين وتأكد من تغطية منطقة الهالات السوداء بكاملها واتركها لمدة 30 الى 40 دقيقة، وبعدها قم بشفطها جيدا بالماء.

كرر هذه العملية بانتظام لبضعة أيام وهي وصفة فعالة لـ علاج الهالات السوداء تحت العين.

3. علاج الهالات السوداء تحت العين بماء الورد والخيار:

مكونات الوصفة: ماء الورد و شرائح صغيرة من الخيار.

طريقة تحضير هذه الوصفة: ضع بضع قطرات من ماء الورد على الهالات السوداء تحت العين واتركها لخمس دقائق ثم قطع الخيار الى شرائح صغيرة الحجم وضعها على مكان تواجد الهالات السوداء تحت العينين لتغطية الهالات السوداء كما تبين الصورة اسفله.

اترك شرائح الخيار لبضع دقائق أو لساعات حسب الوقت المتوفر لديك ومن ثم أزيل شرائح الخيار واشطفي منطقة الهالات السوداء بالماء.

علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع
 علاج الهالات السوداء تحت العين في أسبوع

كرر نفس هذه العملية بإنتظام للتخلص من الهالات السوداء حول العينين في 5 أيام فقط فهي حسب تجربتي افضل علاج الهالات السوداء تحت العين.

 قد يعجبك أيضا:

أحدث أقدم

نموذج الاتصال